من هو المطور العقاري

المطور العقاري هو فرد مستقل يعمل في مجال شراء العديد من المساحات الكبيرة للأراضي لبناء العديد من المباني السكنية والمباني التجارية المتنوعة، بالإضافة إلى المجمعات الصناعية. كما يقوم بشراء العديد من الفيلات والقصور والمباني القديمة لتحويلها وتطويرها لتصبح إحدى المجمعات السكنية الكبيرة أو المجمعات التجارية. يعتبر هذا الشخص أيضاً مسؤولاً عن تمويل المشروع وتسويقه، والتفاوض مع المحامين والمقاولين والعمال.

اكتشف الاختلاف بين تطوير العقارات والاستثمار العقاري.

تعرف أيضًا على كيفية تأهيل المطورين العقاريين... كيف تحصل على شهادة مطور عقاري معتمد؟

كيف تصبح مطور عقاري مرخص

الشراكة مع مطور عقاري مؤهل أو الاعتماد على مشروع عقاري مستقل. يقدم مكتب ناصر الكنهل للاستشارات الادارية المختلفة المساعدة في تحقيق هذه الشروط والحصول على ترخيص كمطور عقاري.
  • تقدم شهادة التسجيل التجاري والسجل التجاري الخاص بالفرد.
  • شهادة رسمية من هيئات التأمين الاجتماعي العامة.
  • تقديم عقد التأسيس الخاص بالشركة.
  • توثيق الاعتراف الذي يصدره وزارة الشؤون البلدية.
  • يؤكد مصلحة الزكاة والدخل أنه لا توجد أي التزامات على الشركة.
كيف استخرج شهادة مطور عقاري

تحتاج إلى اللجوء إلى إحدى مكاتب التأهيل للحصول على رخصة مطور عقاري. ومن بين أفضل هذه المكاتب في المملكة، مكتب ناصر الكنهل هو الأفضل، حيث يساعدك في الحصول على شهادة مطور عقاري لمشاريع البيع على الخريطة بدقة واحترافية عالية. المكتب يضم العديد من الخبراء الماليين والمحامين الذين يقدمون لك الاستشارات التي تتعلق بالشهادة وتأهيلك لتصبح مطور عقاري مرخص، حتى تتمكن من الحصول على مشروعات حكومية والمشاركة في المناقصات الحكومية المختلفة.

شروط الحصول على رخصة مطور عقاري معتمد

وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية قامت بإصدار مجموعة من الشروط للحصول على ترخيص مطور عقاري معتمد للعام الهجري 1443. يمكننا أن نساعدك في معرفة تلك الشروط والحصول عليها بالتفصيل من خلال الاتصال بأحد خبرائنا. إذا كنت ترغب في الحصول على خدمة التأهيل للحصول على ترخيص مطور عقاري معتمد، فإن مكتب ناصر الكنهل هو أفضل المكاتب التي يمكن أن تقدم لك الدعم الكامل.

خدمة استشارات تأهيل المطورين العقاريين

يقدم مكتب ناصر الكنهل خدمة استشارات تأهيل المطورين العقاريين، حيث يمكنكم التواصل معنا عبر موقعنا الإلكتروني أو التواصل عبر تطبيق الواتس اب أو الاتصال على رقمنا الموحد. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكم زيارة مقرنا في المملكة العربية السعودية للاستفادة من هذه الخدمة بأفضل شكل ممكن. نحن نوفر لكم فريقاً متكاملاً من الخبراء والاستشاريين والإداريين لتقديم جميع الاستشارات التي تساعدكم في اتخاذ القرارات الصحيحة بشأن نشاطكم. ويتميز هذا الفريق بخبرة كبيرة في مجال تأهيل المطورين العقاريين للحصول على الشهادات المطلوبة.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *