توفر هذه الخدمة للشركات والمؤسسات التي تعمل في مجال التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية فرصة الحصول على شهادة تأهيل المطور العقاري (وافي)، وهذه الشهادة تمكنهم من التقدم للحصول على تراخيص مشاريع البيع على الخارطة للأراضي أو الوحدات السكنية، بالإضافة إلى إمكانية التعاون مع وزارة الإسكان من خلال الشركة الوطنية للإسكان.

لدى مكتب ناصر الكنهل للاستشارات الإدارية فريق عمل قوي ومتخصص يعمل في مجال إصدار شهادة المطور العقاري مشاريع البيع على الخارطة في الرياض.

نعرض هذه الخدمة لكل الشركات الاقتصادية المتخصصة في مجال التطوير العقاري. نسمح لهم بالحصول على شهادة معتمدة في مجال تطوير العقارات ونحرص على تزويدهم بمعرفة كافية حول متطلبات الحصول على هذه الشهادة وتدريب موظفيهم على تقنيات العمل الجديدة وفقًا لهذه الشهادة.

تتمحور أهمية الحصول على الشهادة في إمكانية تقديم طلب للحصول على ترخيص مشاريع البيع على الخارطة للأراضي والوحدات السكنية، بالإضافة إلى فتح فرصة العمل مع وزارة الإسكان من خلال الشركة الوطنية للإسكان. اتصل بنا الآن للحصول على مزيد من المعلومات. والشهادة يتم إصدارها من خلال منصة الاكتمال.