في المملكة العربية السعودية، تتاح هذه الخدمة للمؤسسات والشركات للحصول على شهادة تصنيف مقدمي خدمات المدن (شهادة تصنيف المقاولين)، وهذه الشهادة تمكنهم من العمل في المشاريع الحكومية وفقًا لنظام تصنيف المقاولين رقم م/٩ بتاريخ ١٨/٠١/١٤٤٣ه. ويتم تقديم الخدمة عبر منصة بلدي.

وفقًا للنظام، فإنه يُمنع على الجهات الحكومية والهيئات والمؤسسات والأجهزة ذوات الشخصية المعنوية العامة تأسيس أو قبول أي عرض أو عطاء لأي مشروع يخضع للتصنيف، ما لم يتم تصنيف المقاول ومطابقة المشروع لمجاله ونشاطه ودرجته.

تنقسم مراتب التصنيف من الدرجة الخامسة إلى الدرجة الأولى.

مكتب ناصر الكنهل للاستشارات الإدارية في المملكة العربية السعودية يقدم خدمة شهادة تصنيف المقاولين. نساعدك في الحصول على التصنيف المناسب لتتمكن من المشاركة في المشاريع الحكومية والمنافسات الحكومية بشكل فعال.

لدينا فريق متخصص من الاستشاريين يعملون على مساعدتك في تحسين شركتك وتعزيز نظام الإدارة وتهيئة الموظفين حتى يتوافر لديهم جميع المتطلبات اللازمة للحصول على شهادة التصنيف.

عند التعامل مع مكتب ناصر الكنهل ، سنقدم لك العديد من الاستشارات الإدارية ؛ حيث لدينا فريق كبير من المستشارين الذين يهدفون إلى مساعدتك في اتخاذ القرار الصحيح بشأن الحصول على التصنيف المناسب لك. استفد من خدمة شهادة تصنيف المقاولين من شركتنا بالإضافة إلى العديد من خدمات تصنيف المقاولين الأخرى.